4 مواصفات جديدة  لBMW  الفئة الخامسة  الجديدة ..خطوتك نحو الرفاهية
4 مواصفات جديدة لBMW الفئة الخامسة الجديدة

مما لاشك فيه عندما نسمع أو نقرأ حروف كلمات BMW    فسريعا يتطرق إلى الأذهان   الأداء القوي للمحرك بالإضافة إلي الشكل القوي الجذاب، فعائلة BMW عائلة كبيرة  تتألف من أجيال عدة، فالإصدار الجديد من الشركة  يعتبر الجيل السادس وإليكم إصدار الفئة الخامسة من السيارة البافارية الجديدة BMW بمميزاتها الجديدة والتي تعد خطوة جديدة نحو القيادة الذاتية،  مميزات BMW  الفئة الخامسة ..خطوتك نحو الرفاهية.

4 مواصفات جديدة  لBMW  الفئة الخامسة  الجديدة

في ذلك الإصدار الجديد من الفئة الخامسة للسيارة المميزة BMW ركزت الشركة المصنعة والتي تحمل نفس الإسم  على الجوانب التكنولوجية بشكل كبير يصل إلي حد القيادة الذاتية وإمكانية ركنها عن بعد بشكل أكبر عن التصميم الخارجي للسيارة البافارية.

  • التصميم الخارجي لل BMW  الفئة الخامسة

يأتي موديل 2017 من ذلك الشكل أكثر جاذبية حيث يتسم بشكل مصابيح أمامية جديدة ،كما يأخذ التصميم شكل أطول عن الموديل السابق.وتأتي سعة صندوق الحقائب بتصميم أكبر وأوسع سواء في الشكل الخارجي او الداخلي.

  • التصميم الداخلي لل BMW  الفئة الخامسة

المقاعد الخلفية  للسيارة أكثر راحة وإنسيابية الشكل  وتعتبر مثالية في الرحلات والمسافات الطويلة  حيث وفرت لمستخدميها برامج تدليك يمكن الإختيار من بين ثمانية برامج،  كما أن المقعد الأوسط تم تصميمه بشكل متحرك يمكن التحكم فيه من خلال فتحه وغلقه لإستغلاله كطاولة يمكن وضع المشروبات عليها.

  • المحرك

محرك السيارة عالي الدقة مزود بنظام حقن الوقود ذلك النظام الذي يساعد في تخفيض استهلاك الوقود وتصل قوة المحرك إلى 204 حصان .

  • المقصورة الرئيسية                                                                                                      

يمكنك مشاهدة معلومات عن الطريق من خلال عرضها على الشاشة الأمامية، كما أن عجلة القيادة تعمل بالأداء الصوتي فيمكن تغير الراديو او الرد على المكالمات،كما تمتع بالعديد من أنظمة القيادة المختلفة مثل النظام الرياضي SPORTmode و وضع ECO إذا اردت وضع قيادة أكثر كفاءة.