4 معلومات لا تعرفها عن لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب
4 معلومات لا تعرفها عن لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب

نعيش هذه الأيام ذكرى رحيل لاعب احبه الجميع حيث انه قد وافق يوم 31 من شهر أغسطس الذكرى العاشرة لرحيل نجم النادي الأهلي الشاب اللاعب محمد عبد الوهاب والذى قد وافته المنية عندما كانت الساعة تقترب من الـ 12 ظهر يوم 31 أغسطس من عام 2006 وذلك أثناء أدائه التدريبات مع الفريق الأحمر على ملعب مختار التتش في الجزيرة.

4 معلومات لا تعرفها عن لاعب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب

  • المعلومة الثانية، كان اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب يتمتع بصوت جميل جداً فقبل وفاته بيوم واحد فقط كان اللاعب محمد عبد الوهاب يصور كليب الأغنية الخاصة باعتزال النجم سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي والتي غناها عبد الوهاب بصوته قبل رحيله.
  • المعلومة الأولي، ولد اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب يوم 1 أكتوبر من عام 1983 في الفيوم وقد بدأ مشواره الاحترافي وعمره 14 عاماً فقط في مركز شباب سنورس، و قد بدأت موهبته في الظهور بقوة أثناء تواجده بين صفوف نادى الألومنيوم حيث أختاره الكابتن حسن شحاته لينضم ويشارك مع المنتخب المصري للشباب في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب في عام 2003.
  • المعلومة الثالثة، أكد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب النادي الأهلي السابق أنه لديه صورة كبيرة للاعب الراحل محمد عبد الوهاب يضعها في  منزله في البرتغال لأنه كان يحبه كثيراً ودائماً ما يتذكره في كل وقت.
  • المعلومة الرابعة، وجد لاعبي النادي الأهلي عقب وفاة محمد عبد الوهاب ورقة كتبها بخط يده وعلقها داخل النادي في غرف الملابس وكان مكتوب عليها ” لا تبكى نفسى على شيء قد ذهب ونفسى التي تملك كل شيء ذاهبة “.