٥ معلومات لا تعرفها عن هداف الدوري المصري حسام باولو
هداف الدوري المصري حسام باولو

يعتبر اللاعب حسام باولو هو واحدا من اكبر الامثلة علي العمل والاجتهاد والصبر وايضا المثابرة وكل هذا بالرغم من كل انواع الظلم والتجاهل التي تعرض لها اللاعب حسام باولو طوال مسيرته في الملاعب، اللاعب حسام باولو هو لاعب نادي سموحة الحالي وهداف الدوري في اخر موسمين متتاليين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبالرغم من حصوله علي لقب هداف الدوري مرتين متتاليتين ولكنه لم يتم استدعائه  في اي معسكر للمنتخب المصري واخيرا وبعد استدعائه للمنتخب المصري للمرة الاولي وذلك استعدادا للمباراة الودية القادمة للمنتخب فسوف نقدم لكم معلومات لم تعرفوها عنه من قبل.

٥ معلومات لا تعرفها عن هداف الدوري المصري حسام باولو

  • المعلومة الأولى، اسمه الحقيقي حسام سلامة ابراهيم حسن والشهير بحسام باولو وهو لاعب كرة قدم مصري من مواليد ١٣ نوفمبر من عام ١٩٨٣، وبدأ لعب كرة القدم في قرية صنافير في مركز قليوب.
  • المعلومة الثانية، بعد اختبار حسام باولو في نادي الزمالك تم رفضه تماما وقيل له انه لا يصلح للعب في نادي الزمالك ثم ذهب باولو للاختبار في اندية عديدة منها الاهلي والترسانة والسكة الحديد ولكن تم رفضه تماما في كل هذه الاندية بحجة قصر قامته ووجود لاعبين افضل منه في تكوينهم الجسماني.
  • المعلومة الثالثة، بعد كل مراحل الفشل التي مر بها حسام باولو قرر ترك لعبة كرة القدم واتجه باولو للعب الكرة الطائرة في نادي طوخ ولكنه عاد بعد فترة الي لعب كرة القدم مرة اخري بجانب الكرة الطائرة، وايضا في نفس الفترة عمل باولو في مصنع ملابس وفي اكثر من مهنة اخري حتي يجد دخل يعيش منه.
  • المعلومة الرابعة، انتقل حسام باولو من نادي الشمس الي نادي الداخلية وفي موسم 2015 نجح اللاعب في الحصول علي لقب هداف الدوري مع نادي الداخلية برصيد 20 هدف ثم في الموسم التالي انتقل حسام باولو من الداخلية الي سموحة ونجح في الحصول ايضاً علي لقب هداف الدوري المصري مرة أخري برصيد 17 هدف في سابقة تحدث للمرة الأولي في بطولة الدوري المصري.
  • المعلومة الخامسة، وبالرغم من التألق الكبير للاعب حسام باولو وحصوله علي هدف الدوري لموسمين متتاليين لم يتم استدعائه للمنتخب المصري طوال هذه الفترة حتي حصل أخيراً علي فرصة الانضمام الي معسكر منتخب مصر لمباراته الودية القادمة.