5 أسباب تجعل رونالدو المرشح المحتمل للفورز بجائزة الكرة الذهبية فى 2016

يعد مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو أكثر المرشحين المتوقعين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى 2016 ، يذكر أن رونالدو قد حصل علي الجائزة في أعوام 2008 و2013 و2014.

نقدم اليوم أهم 5 أسباب تجعل رونالدو المرشح الأقوى للفوز بجائزة الكرة الذهبية في 2016:

1- الهداف الأول لنادي ريال مدريد

يعتبر كريستيانو رونالدو الهداف الأول لنادي ريال مدريد فى الموسم الماضي (2015-2016)، حيث أنه أحرز 51 هدفًا، بفارق 10 أهداف علي أقوي منافس له وهو ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

2- التتويج بدوري أبطال أوروبا

استطاع رونالدو أن يقود فريقه ريال مدريد وحقق النجمة الـ11 بدورى أبطال أوروبا، يذكر أن رونالدو قد حصل علي لقب الهداف فقد أحرز 16 هدفًا في الموسم الماضي.

3- حصول البرتغال علي أول بطولة في كأس الأمم الأوروبية

استطاع كريستيانو لوناردو أن يساعد البرتغال في تحقيق حلمها بالفوز بأول بطولة فى التاريخ، وذلك بعد فوزها بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

4- رونالدو القائد القوى

لعب رونالدو دوراً قيادياً قوياً في كأس أمم أوروبا بعد أن خرج مصابًا من الملعب بعد دقائق قليلة معدودة منذ بداية المباراة، فقد قام بدور القائد الموجه لزملائه، حيث بث فيهم روح الحماس وشحذ الهمة فاستطاع الفريق تحقيق النجاح والفوز.

5- الطموح الذي لا حدود له

أهم ما يميز رونالدو هو الطموح، فهو يطمح للحصول علي مزيد من الألقاب الشخصية والجماعية، ويطمح للحصول علي مزيد من الميداليات والجوائز ، حيث أنه يقاتل في الملعب من أجل تحقيق الفوز.