خمسة اسباب لشراء هاتف لوميا 640 XL
خمسة أسباب لشراء هاتف لوميا 640 XL

مما لا شك فيه أن سوق الهواتف المحمولة شهد الكثير من التطورات في الأونة الأخيرة و ظهرت كذلك على الساحة العديد من الشركات المنجة لتلك النوعية من الهواتف الذكية بعد أن كان سوق الهواتف المحمولة مقتصرا لسنوات طويلة على إسمين أو ثلاثة فقط ليصبح هناك العديد من الشركات مما زاد ن حدة المنافسة لكي تطرح كل شركة أفضل ما لديها من مميزات و تقنيات على الهواتف الخاصة بها.

وينصب ذلك في مصلحة المستهلك و من الشركات التي صعدت بإصدراتها في سماء الهواتف الذكية شركة مايكروسوفت حيث أنها قامت مؤخرا بإصدار العديد من الهواتف الذكية و طرحها في الأسواق لتنافس بقوة كافة شركات الهواتف الذكية و من أبرز إصدراتها هاتف لوميا 640 XL

خمسة أسباب لشراء هاتف لوميا 640 XL

  • يعمل الجهاز باستخدام أحدث نسخة من ويندوز 10 مما يجعله أسهل و أسرع في الإستخدام و يجعله أيضا يتمتع بسرعة و جودة أداء رائعة.
  • الهاتف ايضا يمتلك ذاكرة بحجم 1 جيجا بايت مما يجعلها مناسبة للغاية لتشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أن يؤثر على سرعة الجهاز أو قوة أدائه.
  • دقة التصوير لهاتف لوميا 640 XL عالية للغاية حيث يتميز بكاميرا اساسية بدقة 13 ميجا بيكسل مما يتيح إمكانية إلتقاط صور و مقاطع فيديو بجودة عالية كما أن الكاميا الثانوية أيضا عالية الجودة و تتوفر بدقة 5 ميجا بيكسل مما يجعلها مثالية للصور السيلفي.
  • بطارية الجهاز رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث أنها تدوم لفترة طويلة للغاية مقارنة بإصدارات الهواتف المنافسة في الأسواق.
  • سعر الهاتف مميز للغاية بالنسبة لتلك المواصفات الرائعة فهو يصنف ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر مما يجعل إقتناء هاتف لوميا 640 XL فرصة رائعة لتحصل على مميزات عالية و بسعر مناسب.