5 تساؤلات تنتظر إجابة عاجلة من حسام البدرى بعد رحيل مارتن يول

ينتظر الجميع بشغف إجابات عاجلة علي تساؤلات عديدة للكابتن حسام البدرى المدير الفني لفريق الأهلي وذلك بعد أن تولي مسؤولية فريق النادي الأهلي بشكل رسمي، بعد رحيل مارتن يول الهولندي، والذي قدم استقالته في وقت سابق بعد خسائر حققها وضاعت بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
نطرح هذه التساؤلات في السطور التالية.

هل سيعود شريف إكرامي لحراسة مرمي النادي الأهلي؟

يذكر أن المدير الفني المستقيل الهولندي مارتن يول قد حمل مسئولية الخسائر كاملة لشريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي، وقرر الاستغناء عنه واستعان ب أحمد عادل عبد المنعم كحارس أساسي، ومع تولي الكابتن حسام ألبدري الإدارة الفنية للفريق، يتساءل الجميع هل سيبقي حمد عادل حارس المرمي الأساسي أم يعود شريف إكرامي لحراسة المرمي؟

ما هي خطته للتغلب علي مراكز القوى في الأهلي؟

أثبتت العديد من الأحداث السابقة أنه يوجد العديد من مراكز القوي بفريق نادي الأهلي، لا يمكن لأي مدير الاقتراب منها، ولكن ماذا سيفعل الكابتن حسام البدري مع تلك المراكز؟ وهل سيقبل هذا الوضع؟ حيث أنه معروف عنه الصرامة وقوة الشخصية.

هل سوف ينفذ الكابتن حسام البدرى وصية الهولندي مارتن يول؟

ترك المدير الفني السابق الهولندي مارتن يول لنادي الأهلي وصية لمن يأتي بعده بضرورة الاستغناء عن كل من صالح جمعة وجون أنطوي علي أن يتم الاعتماد علي صبري رحيل بصفة أساسية في الجبهة اليسرى فهل يا تري سوف ينفذ البدري وصية يول ؟ أم سيضع قرارات ورؤى جديدة تختلف كلياً عن تلك الوصية؟

كيف سيواجه الكابتن حسام البدري جمهور نادي الأهلي؟

الغالبية العظمي من جماهير نادي الأهلي ترفض وبشدة تولي حسام البدري تدريب الفريق، لذا في حالة خسارته أو إثبات عدم كفاءته سيواجه النقد واللوم والغضب العنيف، فياتري ماذا سيفعل ؟ وهل سينجح بإقناع جماهير الأهلي بنفسه؟

ما هي خطته لحل عقدة الأهلي من بتروسبورت؟

أصابت النادي الأهلي عقدة من اللعب علي استاد بتروسبورت، حني علي الرغم من اختلاف المدربين سواء كان الهولندي مارتن يول أو البرتغالي جوزيه بيسيرو أو الإسباني جاريدو أو حتى فتحي مبروك، فما هي خطة البدري لحل هذه العقدة؟ وما هي الملاعب التي سيلعب فيها مستقبلاً؟