تعرف على 4 قرارات مصيرية تنتظر حسمها من مجلس ادارة الأهلي

يمر النادي الأهلي في هذه الأيام بدوامة كبيرة من الازمات العاصفة التي تقوم بضرب فريق الكرة وخاصة بعد ضياع بطولة كأس مصر على يد الزمالك وايضاً وداع بطولة دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات، وبعد ذلك ثورة جماهير الأهلي العارمة في تدريبات الفريق التي كادت أن تؤدي الى كارثة وكل هذا ما دفع المسئولين في النادي الأهلي الى تجميد تدريب فريق الأهلي لأجل غير مسمي.

 4 قرار مصيرية تنتظر حسمها من مجلس ادارة النادي الأهلي

  • مصير المدرب مارتن يول

مازال حتى الأن مصير المدير الفني للنادي الأهلي الهولندي مارتن يول مجهول حتى الأن فلم يتم حسم أمر بقائه من عدمه من قبل المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي حتى الأن وخاصة بعد احداث المران الأخير ومطالبات جمهور الأهلي برحيله وايضاً تمسك مارتن يول برحيله بعد خوف اسرته على حياتهم في مصر فلم يتم حتى الأن حسم هذا الأمر.

  • مصير صالح جمعة بعد المهزلة الأخيرة

يرغب الكثيرين في النادي الأهلي لعرض اللاعب صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي الى البيع وخاصة بعد الصور الكثيرة التي انتشرت للاعب داخل ملهي ليلي ورغم وجود تأكيدات من رئيس الأهلي محمود طاهر بعقد جلسة مع اللاعب ولكن حتى الأن يبقى مصير اللاعب معلقاً سواء بوجوده او رحيله.

  • ايجاد مكان للتدريب

بعد تجميد المران خوفاً من هجوم الجماهير وتدريبات لاعبي الأهلي بشكل منفرد، تبقى هذه الأزمة الكبيرة معلقة ولم يتم حلها في النادي الأهلي حتى هذه اللحظة.

  • حسم المشاركة في الدوري من عدمها

بعد اعتذار النادي الأهلي عن عدم مشاركته في قرعة الدوري العام للموسم القادم وقراره بعدم المشاركة في الدوري في العام القادم ما لم تتوفر الضمانات الأمنية يبقى أمر مشاركة النادي الأهلي في الموسم الجديد معلقاً حتى الأن ولم يتم حسمه بشكل رسمي حتى الأن.