5 تحديات جديدة لنادي الأهلي أمام نادي وادى دجلة فى مواجهة الجولة الثالثة للدورى

مباراة الأهلي ووادي دجلة، تمثل مباراة الأهلي مع فريق وادي دجلة تحديا قويا في الجولة الثالثة من جولات الدوري العام، ومن المقرر أن تنعقد المباراة مساء اليوم الأربعاء علي ملعب بتروسبورت القائم بالتجمع الخامس.

ويسعي فريق نادي الأهلي جاهداً لتحقيق الفوز، وذلك للفوز بخمس تحديات جديدة.

1- كسب حسام البدري رهان صالح جمعة

بعد أن قام سيد عبد الحفيظ بفرض عقوبة مالية كبيرة على اللاعب صالح جمعة لاعب وسط الفريق، وذلك كعقاب له نتيجة خروجه عن النص في العديد من المناسبات، أصر الكابتن حسام البدرى المدير الفني للفريق على اصطحابه ، وقدم البدري تعهد لمحمود طاهر رئيس النادي بأن يقوم بتقويم اللاعب وإعادته لمستواه الذي اعتاده الجمهور منه خلال فترة وجيزة.

2- الحفاظ على قمة بطولة الدوري

يسعي النادي الأهلي جاهداً للحفاظ علي قمة بطولة الدوري العام وذلك في حالة فوزه علي نادي وادي دجلة، بعد أن حقق فوز عظيم في أول مباراتين على فريق الإسماعيلى وفريق المقاولون العرب، ومن الجدير بالذكر أن البطولة توقفت لمدة 17 يوما وذلك بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر القادم ، في تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وقام الكابتن حسام البدري بتحفيز اللاعبين وحثهم علي الفوز، حيث أن مواجهة فريق نادي دجلة تعد من أقوي المواجهات.

3- الثأر من وادي دجلة

يحاول فريق نادي الأهلي أن يثأر من فريق وادي دجلة والذي يأتي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي كارتيرون، بعد أن ألحق وادي دجلة هزيمة بالأهلي بهدف نظيف خلال الموسم الماضي.

4- الحفاظ على نظافة الشباك

يحاول فريق نادي الأهلي أن يحافظ علي نظافة شباكه في المباراة الثالثة من بطولة الدورى العام، بعدما فاز على الإسماعيلى بهدف نظيف، وعلى المقاولون بهدفين نظيفين، يذكر أن شريف إكرامى قد عاد كحارس لمرمي النادي الأهلي.

5- الفوز بمكافأة استثنائية

تنص لائحة الفريق علي منح اللاعبين والجهاز الفني مكافأة خاصة في حالة الفوز بثلاث مباريات متتالية، لذا يسعي فريق نادي الأهلي للفوز علي فريق وادي دجلة.